-->

انا نجلاء من الرياض بحب الدلع

انا نجلاء من الرياض بحب الدلع

    💖انا نجلاء من الرياض بحب الدلع ،تواصل معى وانا ادلعك💖

     

    اسمى نجلاء من الرياض وعمرى 21 عاما وتعلمت فى مدارس جده حيث ولادتى هناك فانا لم 

    اقيم فى الرياض الا من سنتين اثنين فقط عزباء ولم يسبق لى اقامه اى علاقه سواء خطبه او 

    زواج واعيش مع امى فقط فابى قد توفي منذ اربع سنوات وتركنى وحدى وبعده شعرت بشئ 

    من الخوف لعدم وجود ظهر استند اليه وقت المحن فى هذه الدنيا كما تعلمون.

    احب التواصل جدا وهو من اهم هواياتى بجانب هواياتى المختلفه مثل الرسم فانا ارسم رسما 

    رقيقا جدا وممتازا بشهاده كثيرات من صديقاتى هنا فى المملكه ولذلك احببت ان اتواصل 

    واقوم بالدردشه مع الاصدقاء لاكتساب الخبره فى هذه الحياه وانا جدا مرحه واحب اللعب 

    والضحك كثيرا ولا احب النكد ابدا بل اكرهه واشعر بالممل منه .

     

    احب الدردشه والحديث مع من يفهمنى ويقدر عواطفي وعنده الاستعداد النفسي الكامل لاقامه 

    حديث شيق بناء وجاد مبنى على الاحترام المتبادل والثقه فيما بيننا واحب التعرف على عادات 

    وثقافات الشعوب العربيه كلها سواء من مصراو الاردن او العراق او الخليج كله وايضا 

    المغرب والجزائر وتونس وليبيا وكل الدول العربيه يهمنى امرهم واحب التواصل والدردشه 

    معهم لازداد علما وثقه وفهما لهذه الحياه ولاكتسب قدرات جديده.

    اما بالنسبه للتطلعات الى المستقبل فبكل تاكيد احب اكون زوجه محبه لزوجها هذا طبعا فى

     المستقبل ولا افكر به حاليا حتى املك الخبره والمهارة اللازمه لاقامه اسره عربيه تقوم على 

    اساس الموده والرحمه والحب و السلام الداخلى النابع من القلب ثم بعد ذلك ياتى تربيه الاولاد 

    الذين احب ان اربيهم على ما تربيت عليه وعشت عليه طيلة حياتى.

    نورا سعد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حياة سعيده .